سمير صبحي يكشف كواليس مشاركة أحمد الفيشاوي في «راسيل» 

كواليس فيلم راسيل
كواليس فيلم راسيل

كشف المخرج سمير صبحي، عن سعادته بتجربة فيلم "راسيل"، والذي حقق البرومو الخاص به نسب مشاهده مرتفعه وصلت إلى ما يقارب الثمانية ملايين مشاهدة، لافتًا إلى أن العمل شارك خلاله عدد كبير من ضيوف الشرف.

 

وقال صبحي في بيان صحفي، أن العمل تم تصويره في مدة طويلة نظرًا لأرتباط أبطاله وعلى رأسهم منة عرفة واحمد الفيشاوي في تصوير بعض الاعمال الاخرى، مؤكدًا أن العمل انتهى في حوالي شهرين بشكل كامل وأشار إلى أن الفنان أحمد الفيشاوي يظهر خلال العمل كضيف شرف في أواخر العمل، الذي لا يعلم موعد عرضه بشكل رسمي على منصه "واتش أت"، مؤكدًا أن العمل جاهز لعرضه خلال الفترة المقبلة.

 

وايضا عن أصعب مشاهد العمل قال صبحي، أن العمل ملىء بالمشاهد المعتمدة على الاكشن وهو ما أرهقه بشكل كبير خلال تصويره، لافتًا إلى أن العمل يتناول قصة إنسانية تتحمور حول قضية أجتماعية مهمة الفيلم من بطولة ندى علاء ومنة عرفة  شادي سرور، ندى علاء، إكرامي هجرس، ومن إخراج سمير صبحي، والفيلم من انتاج المنتج الصاعد سمير شاور الذي حصد جائزة افضل منتج صاعد مؤخراً في مهرجان اوسكار ايجيبت.

 

يذكر أن ارتباط سمير صبحي والفنانة الشابة والمشاركة في فيلمه الجديد ندى علاء جاء منذ شهرين بعد طرح البرومو الرسمي لفيلم راسيل بشهر، حيث انهم الان في صدد تحضير حفل خطوبتهم في حضور نجوم من مصر والوطن العربي واصدقائهم المقربين.

 

ترشيحاتنا